نجم الوداد أشرف بنشرقي مرشح للانضمام لقائمة المنتخب المغربي أمام كوت ديفوار

ياوطن – متابعة

أصبح أشرف بنشرقي، لاعب نادي الوداد البيضاوي، مرشحًا بصورة كبيرة، للانضمام لصفوف منتخب المغرب، في المباراة الحاسمة أمام كوت ديفوار.

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة كوت ديفوار في أبيدجان، يوم 11 نونبر المقبل، في إطار الجولة الأخيرة من تصفيات مونديال روسيا 2018، علمًا بأن الأسود يكفيها التعادل للتأهل إلى المحفل العالمي.

وبات الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب يضع أشرف بنشرقي ضمن حساباته، لمواجهة كوت ديفوار، خاصة في ظل غياب أسامة طنان مهاجم لاس بالماس الإسباني للإصابة.

وتألق أشرف بنشرقي بصورة لافتة للنظر في الفترة الأخيرة، خاصة في مباراتي اتحاد الجزائر والأهلي المصري في دوري أبطال إفريقيا.

وأحرز بن شرقي هدفين في مرمى اتحاد العاصمة، بإياب نصف نهائي دوري الأبطال الذي انتهى بفوز الفريق البيضاوي (3-1)، كما سجّل في شباك الأهلي بالمباراة التي أقيمت في ذهاب النهائي وانتهت بالتعادل (1-1).

ويعول الوداد كثيرًا، على بنشرقي في مباراته الصعبة، السبت المقبل، أمام الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيان من أجل الفوز بعصبة الأبطال للمرة الثانية في تاريخه، والتأهل بالتالي لأول مرة لمونديال الأندية الذي سيقام نهاية العام الجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *