فوزي لقجع غاضب من سعيد حسبان والجامعة تتجه للتراجع عن تساهلها مع الرجاء البيضاوي

ياوطن – متابعة

أبدى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حسب مقربين منه، قلقه من الوضع الذي يعيشه فريق الرجاء البيضاوي، وغضبه من محاولة تبرير رئيسه سعيد حسبان إضراب لاعبي الفريق بتأخر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في صرف منحة الفوز بكأس العرش.

ويفكر لقجع في التراجع عن الطريقة التي كان يتعامل بها مع فريق الرجاء، بمساعدته على صرف منح لاعبيه ورواتبهم من الحساب البنكي لجامعة كرة القدم، بعدما بات الرئيس حسبان يحاول تعليق شماعة مشاكل الرجاء على جامعة كرة القدم.

وتسبب تأخر صرف منح كأس العرش في تحميل مسؤولية ذلك إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التي تكلفت بصرف المنحة للاعبين، بطلب من رئيس الفريق سعيد حسبان، الذي حاول تسريع عملية صرف منح فوز لاعبيه بكأس العرش، غير أن مسطرة الجامعة في صرفها حالت دون ذلك.

وكان سعيد حسبان، رئيس نادي الرجاء الرياضي، قد قال إن تأخر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في صرف منحة التتويج بلقب كأس العرش للاعبين، هو سبب دخولهم في إضراب عن التداريب، في حصتي، حيث أكد في تصريحات إذاعية، أن التزام المسؤول المالي للجامعة خارج المغرب، هو الذي أدى إلى تأخر صرف منحة التتويج.

هذا وسيعقد الرجاء البيضاوي جمعه العام العادي والاستثنائي، في الثامن من شهر يناير المقبل، حيث قال حسبان، إنه منح الوقت الكافي لكافة المنخرطين من أجل إعداد لوائحهم، وبرامجهم، والتقدم لقيادة سفينة النادي، الغارقة في بحر الأزمات المالية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *