عصابة تختطف أستاذة اسبانية والدرك الملكي يستعمل هيلكوبتر في المطاردة

ياوطن – متابعة

حادثة لا نراها سوى في الأفلام الهوليودية، تلك التي حدثت في منتصف ليلة السبت- الأحد، بالطريق الرابطة بين العرائش وتطوان، وبالضبط قرب دوار أولاد عبد الصميد التابع لجماعة أربعاء عياشة، عندما اعتدت عصابة مجهولة على رجل أجنبي قبل أن تقوم بالاستيلاء على سيارته وداخلها أستاذة اسبانية تعمل بمدينة العرائش، والفرار بعيدا عن مسرح الجريمة، تاركة السائق مضرجا في دمائه في الخلاء والظلام.

الحادث وقع حوالي الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل، عندما أرغم الرجل على إيقاف سيارته في  منتصف الطريق بين جماعتي أربعاء عياشة وجبل الحبيب، وبالضبط قرب دوار أولاد عبد الصميد، بعدما اعترضت سبيله سيارة العصابة، التي ترجل أفرادها من سيارتهم وباغثوا السائق بضربة على الرأس سقط على إثرها مغشيا عليه، لتقوم العصابة بقيادة السيارة وداخلها الأستاذة المختطفة، وبعدما استعاد اللرجل عافيته قام بالاتصال بالدرك بمساعدة بعض السكان المحليين.

وبعدما بلغ الخبر إلى علم السلطات المحلية وسرية الدرك الملكي بالعرائش، تمت مطاردة العصابة بالسيارات وبمروحية تابعة للدرك، حيث تم تحديد مكانهما بدوار الطواجنة. التابع لجماعة ريصانة الجنوبية.

وعندما أحس المجرمان بأنهما أصبحا محاصرين تركا السيارة وداخلها الأستاذة الإسبانية وأطلقا ساقيهما للريح بين الحقول، دون أن يتم إلقاء القبض عليهما حتى الآن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *