حزب أخنوش: “سنواصل عملنا دون الإلتفات للمناوشات السياسوية التي لن تفيد المواطن”

أكد حزب التجمع الوطني للأحرار على أنه سيواصل العمل عبر مساهمته في مقاربة القضايا الاجتماعية كخيار أولوي من خلال تركيز عمل الحكومة على القطاعات الحيوية وإيلائها الأهمية القصوى، دون الإلتفات للمناوشات السياسوية التي لن تفيد المواطن ولا الوطن.

وأضاف المكتب السياسي لحزب الأحرار، الذي عقد اجتماعه برئاسة عزيز أخنوش يوم السبت 14 يوليوز 2018 بالمقر الجهوي للحزب بمدينة طنجة، وبعد استعراض لأهم القضايا السياسية التي تعيشها البلاد والإستماع لعرضي رئيسي الفريقين البرلمانيين بمجلسي النواب والمستشارين أنه، “يحيي عاليا عمل الفريقين البرلمانيين بجميع مكوناتهما ويشيد بحصيلة الدورة البرلمانية الحالية للفريقين”.

كما اقر الحزب تعيين محمد الأمين حرمة الله منسقا جهويا للحزب بجهة الداخلة وادي الذهب، وخمس تعيينات جديدة تهم بعض االمنسقين الإقليميين طبقا للنظام الأساسي للحزب. حسب بلاغ صادر عن اجتماع المكتب السياسي للحزب.

وقد أشاد حزب أخنوش بالإجراءات المتخذة في مجال التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي والتي تتماشى وتصورات حزب التجمع الوطني للأحرار لإصلاح القطاع، وتثمينه للمبادرة الأخيرة الرامية إلى تعميم التعليم الأولي، ويدعو إلى تسخير كل الإمكانيات من أجل ضمان تهييء أمثل للدخول الدراسي المقبل.

ياوطن – متابعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *