جريمة قتل بشعة تهز مدينة طنجة والشرطة تلقي القبض على القاتل

عرف حي بنكيران بـ”حومة الشوك” بمدينة طنجة زوال يوم الخميس 04 أكتوبر، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طالب شاب، حيث نقلت مصادر محلية أن خلافاً نشب بين الضحية و الجاني حول وقوف الأخير بالحي رفقة فتاة في وضع مخل بالخياء، ما تطور إلى استعمال السلاح الأبيض.

و أضافت ذات المصادر أن الضحية فارق الحياة وهو في طريقه إلى مستشفى محمد الخامس فيما ألقت العناصر الأمنية القبض على الجاني الذي حاول الفرار.

وقال بلاغ لولاية أمن طنجة، أنه تم توقيف القاصر (ص. خ) و الملقب ب ”الزاوي” مساء يوم الخميس 04 أكتوبر، و الذي تقدم مباشرة امام مصالح الامنية بعد تكثيف الخناق عليه و البحث عنه من طرف مصالح امن طنجة بعد تورطه في ضرب و جرح مؤدي للوفاة بحومة الشوك بطنجة قبل صلاة العصر بقليل، ذهب ضحيتها طالب جامعي يبلغ من العمر 21 سنة.

و تعود و قائع القضية حسب الجاني أنه اثناء تواجده في حالة تخدير قصوى بالحي المذكور، دخل في شجار مع الضحية تبادلا من خلالها السب و الشتم و اللكمات، ليقوم بتوجيه طعنة بواسطة سكين على مستوى البطن للضحية أردته قتيلا، ليغادر بعدها مسرح الجريمة مسرعا، وأمام تشديد الخناق عليه لم يجد بدا من تسليم نفسه طواعية للشرطة القضائية التي حاصرت جميع نقط تواجده.

وحسب البلاغ فان الموقوف سيتم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة قصد البحث معه في الموضوع.

ياوطن – متابعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *