تغييرات مهمة في تشكيلة المنتخب المغربي قبل مواجهة منتخب الكاميرون

ستشهد صفوف المنتخب المغربي بعض التغييرات قبل المواجهة المرتقبة أمام الكاميرون، ضمن تصفيات أمم إفريقيا، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم 16 نونبر المقبل.

وتتصدر عودة المهدي بنعطية للعب مرة أخرى مع الأسود، بعد الاتصالات التي تلقاها مؤخرا من فوزي لقجع وهيرفي رونار، هذه التغييرات، بعدما تغيب اللاعب عن آخر 4 مباريات رسمية للمنتخب المغربي.

وكان لغياب بنعطية تأثير واضح على صفوف الأسود، خاصة خلال آخر 3 مواجهات في تصفيات الكان، بسبب الدور الكبير الذي يلعبه داخل وخارج الملعب وتأثيره على بقية زملائه.

وستسجل القائمة المقبلة عودة اللاعب سفيان بوفال مجددا لصفوف المنتخب المغربي، بعد تألقه الكبير في آخر المباريات بالدوري الإسباني رفقة ناديه سيلتا فيغو، وارتفاع الأصوات المطالبة بعودته بعد استبعاده منذ مواجهة أوزبكستان الودية.

وسيظهر في صفوف الأسود لاعبان مهمان تغيبا عن آخر مواجهتين أمام جزر القمر بسبب الإصابة، وهما حكيم زياش لاعب أياكس الهولندي، وأمين حارث، متوسط ميدان نادي شالكه الألماني.

أما خامس الأسماء التي ستعلن عودتها المهاجم المحترف في الدوري الفرنسي، ياسين بامو، والذي كان أحد العناصر التي تعودت على الحضور في معسكرات الأسود تحت قيادة هيرفي رونار.

ياوطن – متابعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *