الوداد يشد الرحال نحو الإمارات للمشاركة في مونديال الأندية دون لقاء الملك محمد السادس

ياوطن – متابعة

شد فريق الوداد البيضاوي الرحال مساء يوم الأربعاء 6 دجنبر، نحو الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في مونديال الأندية، وذلك بعد أن أجل الفريق البيضاوي رحلته لأكثر من 48 ساعة على أمل لقاء الملك محمد السادس دون أن يحدث ذلك.

وطار الوداد إلى الإمارات، بوفد كبير من لاعبين وجهاز فني ومسؤولين، عبر مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث خصصت إدارة النادي طائرة خاصة للفريق.

ويدخل نادي الوداد البيضاوي المغربي كأس العالم للأندية، بعدما استطاع الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري في النهائي، لكنه سيواجه خصمًا معتادًا على مواجهة الأندية العربية في هذه المسابقة، وهو باتشوكا المكسيكي، وفي حال تأهله، فإنه سيواجه غريميو البرازيلي، في نصف نهائي البطولة.

يذكر أن الرجاء البيضاوي كان قد حقق المركز الثاني في هذه المسابقة سنة 2013، في أحسن إنجاز للنوادي العربية والإفريقية، وهو ما يجعل الضغط مضاعفا على كاهل الوداد من أجل الذهاب بعيدا في الموندياليتو.

هذا وقد أكد الحسين عموتة مدرب الوداد البيضاوي، جاهزية لاعبيه لأول مباراة بمونديال الأندية و التي ستجمعهم السبت المقبل بنادي باتشوكا المكسيكي.

و تحدث عموتة في تصريحاته عن استعدادات الفريق والتي قال إنها مثالية.

وأضاف “الفريق على أتم استعداد لمواجهة باتشوكا المكسيكي كما أن اللاعبين استعادوا الثقة في النفس بعد النتائج المتميزة و سلسلة الانتصارات التي تحققت في آخر مباريات الدوري مؤخرا”.

وتابع “نتطلع لبلوغ المباراة ونحن بجاهزية مطلقة، لأن رهاننا كبير في أن نوقع على مشاركة متميزة وأن نذهب بعيدا في هذه المسابقة، وهو أيضا نفس طموح جماهير النادي”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *