أوناجم يطمئن جمهور الوداد وعموتة يؤكد قدرة الفريق على الذهاب بعيدا في مونديال الأندية

ياوطن – متابعة

أعلن محمد أوناجم نجم هجوم الوداد البيضاوي، جاهزيته لخوض بطولة مونديال الأندية التي ستنطلق بعد أيام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد أوناجم في تصريحات تليفزيونية تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري.

وكشف أوناجم أنه يشعر بتحسن كبير على مستوى كاحله المصاب، وقال “بدأت أشعر أني قادر على اللعب وأمامي متسع من الوقت لمواصلة الاستشفاء لأكون جاهزا لمونديال الأندية، وأطمئن أنصار الوداد على حضوري في هذه المسابقة”.

وأضاف “أشكر الطاقم الطبي على مساعدته لي، وأشكر جماهير الفريق على متابعتها لوضعي الصحي، وأؤكد لها استعدادي للدفاع عن ألوان النادي من جديد”.

من جهة أخرى فقد أكد الحسين عموتة مدرب الوداد البيضاوي، جاهزية لاعبيه لأول مباراة بمونديال الأندية و التي ستجمعهم السبت المقبل بنادي باتشوكا المكسيكي.

و تحدث عموتة في تصريحاته عن استعدادات الفريق والتي قال إنها مثالية.

وأضاف “الفريق على أتم استعداد لمواجهة باتشوكا المكسيكي كما أن اللاعبين استعادوا الثقة في النفس بعد النتائج المتميزة و سلسلة الانتصارات التي تحققت في آخر مباريات الدوري مؤخرا”.

وتابع “نتطلع لبلوغ المباراة ونحن بجاهزية مطلقة، لأن رهاننا كبير في أن نوقع على مشاركة متميزة وأن نذهب بعيدا في هذه المسابقة، وهو أيضا نفس طموح جماهير النادي”.

هذا وتشد بعثة الوداد البيضاوي الرحال إلى الإمارات، يوم الاثنين، للمشاركة في مونديال الأندية. حيث سيطير الوداد إلى الإمارات، بوفد كبير من لاعبين وجهاز فني ومسؤولين، عبر مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث خصصت إدارة النادي طائرة خاصة للفريق.

 ويواجه الوداد، السبت المقبل، باتشوكا المكسيكي، وفي حال تأهله، فإنه سيواجه جريميو البرازيلي، في نصف نهائي البطولة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *