بالفيديو… أغنية سعد المجرد الجديدة تكتسح اليوتيوب وتحتل المرتبة الأولى في العديد من البلدان

ياوطن – متابعة

بعد ساعات قليلة من وصوله إلى المغرب، أطلق الفنان سعد المجرد أغنيته “غزالي غزالي” على الإذاعات الوطنية والعربية، فيما اختار طرح “فيديو كليب” الأغنية على اليوتيوب، مساء يوم الجمعة على السّاعة الثامنة ليلا، حيث حققت اكتساحا ساحقا على اليوتيوب بمجرد طرحها، وصارت تحتل المرتبة الأولى في العديد من البلدان.

واستغرق “فيديو كليب” أغنية “غزالي غزالي” الذي تمّ تصويره بباريس شهورا من التحضير، إلى جانب أعمال أخرى، فيما اختار لمجرد إيقاعا شبابيا سريعا لأغنيته الجديدة على غرار عمله السابق “Let GO”، والظهور في “الفيديو كليب” بلوك شبابي مختلف.

هذا وقد سُمح للمجرد بالبقاء في المغرب 5 أيام فقط، كما فُرضت عليه شروط عدّة، على رأسها عدم الإدلاء بأي تصريح أو إقامة أي مؤتمر صحافي أو حفل، وتسليم جواز سفره للسلطات الفرنسية فور عودته، وفي حال أخلَّ بأي من هذه الشروط سيتعرض للسجن المؤقت.

ووصل المجرد مساء الأربعاء إلى المغرب قادما من فرنسا، بعد مكوثه هناك لأزيد من سنة ونصف بعد اتهامه من طرف فتاة فرنسية تدعى لورا بمحاولة الاغتصاب والضرب.

وكانت محكمة الاستئناف الفرنسية قد قضت بالإفراج المؤقت عن المجرد، ومنذ ذلك الوقت وهو ملزم بحمل “سوار إلكتروني” لتعقّب تحركاته، ولم يكن حرا في تنقله من مكان إلى آخر، كما لم يكن بإمكانه مغادرة الأراضي الفرنسية؛ إذ يتعين عليه البقاء رهن إشارة القضاء إلى حين ثبوت براءته.

وألقت الشرطة الفرنسية القبض على المجرد بينما كان في فندق “الشانزيليزيه” يستعدّ لإحياء حفل غنائي بقصر المؤتمرات في باريس، قبل أن تحبسه على ذمة التحقيق، على خلفية اتهامه من قبل فتاة فرنسية في الـ20 من عمرها باغتصابها.

وأثار توقيف صاحب أغنية “المعلم” الشهير ضجة واسعة في صفوف محبّيه، سواء في بلده المغرب أو في البلدان العربية التي يحظى فيها بشعبية كبيرة، وكلف الملك محمد السادس الفرنسي إريك دوبون موريتي، محامي القصر الملكي، بمتابعة قضيته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *